كلمة المدير العام

 

زبوناتنا العزيزات، زبناءنا العزاء؛ 

 

تسعى شركتنا إلى تقديم خدمات عالية الجودة، تضع رضا زبنائنا وشركائنا في صميم أولوياتها. وتنعكس هذه المهمة في التعبئة اليومية لكل واحد من مستخدماتنا ومستخدمينا الذين نعتبرهم بمثابة أبطال في الحياة اليومية.

وحرصاً على أن نكون قريبين منكم قدر الإمكان، أعدت أمانديس سلسلة من الأدوات والوسائل التي تتيح لكم الاطلاع على مهننا، خدماتنا وجميع الابتكارات التي نطورها باستمرار لإرضائكم بشكل أفضل.

كما نضع رهن إشارتكم مجموعة جديدة من الخدمات الرقمية، تتكيف مع الظروف الحالية ، الشيء الذي يتيح لكم إمكانية القيام بتنفيذ عملياتكم في أي وقت، دون حاجكم إلى التنقل.

وأذكر في هذا الصدد، الوكالة عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول في صيغتها الجديدة، والتي تمكنكم، من بين أمور أخرى، من تتبع استهلاككم وطلب المعلومات وأداء فواتيركم وتقديم الشكايات وغيرها.

وأيضاً، أطلقنا مؤخراً مكتب الضبط الرقمي، الذي يمكن الوصول إليه من موقعنا على الويب، مما يسمح لكم بإرسال رسائلكم إلينا دون الحاجة إلى التنقل.

منذ حوالي 20 سنة، تعمل أمانديس على مواكبة عملية تطوير منطقة طنجة تطوان بكل شغف وحماس. واليوم، أصبحت على استعداد، أكثر من أي وقت مضى، لمواجهة كافة التحديات  والاستمرار أداء مهمتها التي أنيطت بها منذ البداية،  والتي تتمثل قبل كل شيء في تقديم خدمة عمومية فعالة ترضيكم وتلبي طلباتكم وتطلعاتكم.

 

أنطـــوان بـــــو

 المدير العام