كلمة المدير العام

 

زبوناتنا العزيزات،  زبناءنا الأعزاء،

بعد 20 سنة من الخدمة، نتابع استراتيجيتنا التي تركز على التحسين المستمر للخدمات الأساسية، دون أن ننسى التزامنا بالتحول البيئي. مهنة انعكست طوال هذه السنوات في التعبئة المثالية لمستخدمينا ، الذين هم أبطالنا الحقيقيون في الحياة اليومية.

واليوم ، يعد تقديم خدمة عمومية فعالة بالإضافة إلى الحفاظ على الموارد من أولوياتنا وسبب وجودنا الذي يدفع جميع مستخدمي أمانديس للعمل معًا وإدارة التحديات بشكل جماعي والتقدم نحو مستقبل أفضل.

لهذا ، نحن نعمل بنشاط على تعبئة وعي المواطنين بمخاطر الإجهاد المائي ، ونتواصل بشأن مختلف المبادرات البيئية التي يمكنهم تبنيها للمساهمة في الحفاظ على الموارد المائية.

كما نجحنا في ضمان مورد مائي آخر غير تقليدي بفضل إعادة استعمال المياه العادمة المعالجة التي بدأت في سنة 2015 والتي مكّنت من سقي أكثر من 85٪ من المساحات الخضراء العمومية في طنجة وتطوان في سنة 2022. فخر حقيقي لأمانديس.

طموحنا كبير وتصميمنا هائل أيضًا على تقديم أفضل جودة للخدمات الأساسية، وبهذه الطريقة لا ندخر أي جهد لإطلاق مشاريع واسعة النطاق تعزز البنية التحتية، وتبتكر كل يوم لتكون أقرب لجميع زبنائنا.

تحقيقا لهذه الغاية، يتم توفير مجموعة شاملة من الخدمات الرقمية لجميع الزبناء وتكييفها مع الظروف الحالية ، والتي توفر إمكانية تنفيذ العمليات في أي وقت ، دون تنقل ، و أذكر في هذا الصدد ، مكتب الضبط الرقمي ، الوكالة الإلكترونية وتطبيق أمانديس موبيل في نسختهما الجديدة ، والتي تسمح ، من بين أمور أخرى ، بمراقبة الاستهلاك وطلب المعلومات ودفع الفواتير وتقديم الشكايات وما إلى ذلك.

في نفس الوقت، نواصل العناية بأهم مورد لدينا، والذي يظل هو "مستخدمنا". 

هدفنا هو نقل فرقنا إلى أعلى مستويات الخبرة والأداء وأيضًا مشاركة القيم القوية التي تحفز أمانديس. أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع المستخدمين على صرامتهم وتعبئتهم لتلبية احتياجات زبنائنا باستمرار.

في السنوات القادمة ، ستبقى أمانديس وفية لالتزاماتها ، ولن تتوانى في أداء دورها بنشاط في المساهمة في التنمية المستدامة لمنطقة طنجة و تطوان !

 

 

جون مارك توماس

المدير العام