
أمانديس موبيل
أمانديس موبيل
من أجل إتمام سلسلة خدماتنا المقدمة عن بعد لكي نكون رهن الإشارة 24 ساعة/24 و7 أيام/7، أمانديس تطلق تطبيقاً جديداً تحت اسم " أمانديس موبيل".
التطبيق متوفرباللغتين العربية والفرنسية، ويمكّنكم من إدارة وتتبع عقودكم انطلاقاً من هاتفكم الذكي وتحديد موقع الوكالة تجارية الأقرب إليكم والطرق المؤدية إليها.
ويمكنكم أيضاً التبليغ عن أي خلل، وأداء فواتيركم، والتعرف على مستجداتنا، والحصول على إجابات لأسئلتكم.
ويمكنكم أيضاً التبليغ عن أي خلل، وأداء فواتيركم، والتعرف على مستجداتنا، والحصول على إجابات لأسئلتكم.
مجاني، بسيط وعملي، يمكنكم من الآن تحميل تطبيقنا "Amendis mobile" على هاتفكم الذكي لتتبع استهلاككم دون تنقل.

خدمة الفاتورة الإلكترونية
خدمة الفاتورة الإلكترونية
خدمة الفاتورة الإلكترونية

من أجل المساهمة في الحفاظ على البيئة، وتسهيل عملية الأداء، نقترح علكم من الآن فصاعداً الفاتورة الإلكترونية، وهي خدمة مجانية وآمنة، تمكنكم من التوصل بفواتيركم مباشرة على بريدكم الإلكتروني. باشتراككم في هذه الخدمة سوف تستفيدون من مزاياها الحصرية:
إلكترونية: سوف تتوصلون مباشرة بفاتوراتكم الإلكترونية في بريدكم الإلكتروني على شكل ملف PDF. لن تتواصلو مجدداً بالفاتورات الورقية.
فعالة: فاتورتكم الإلكترونية على شكل PDF لها نفس قيمة الفاتورة العادية.
ايكولوجية: مع أقل كمية من الورق المطبوع والمستعمل، هذه الخدمة ستساهم في المحافظة على البيئة.
عملية: يمكنكم الولوج لفاتورتكم الإلكترونية في أي وقت ومكان.
كيفية الإشتراك في الفاتورة الإلكترونية ؟
يمكنكم الإشتراك في الفاتورة الإلكترونية مباشرة:
عبر وكالتنا عبر الإنترنت
بإتصال لمركز خدمة الزبناء على الرقم: 0802008000
إلكترونية: سوف تتوصلون مباشرة بفاتوراتكم الإلكترونية في بريدكم الإلكتروني على شكل ملف PDF. لن تتواصلو مجدداً بالفاتورات الورقية.
فعالة: فاتورتكم الإلكترونية على شكل PDF لها نفس قيمة الفاتورة العادية.
ايكولوجية: مع أقل كمية من الورق المطبوع والمستعمل، هذه الخدمة ستساهم في المحافظة على البيئة.
عملية: يمكنكم الولوج لفاتورتكم الإلكترونية في أي وقت ومكان.
كيفية الإشتراك في الفاتورة الإلكترونية ؟
يمكنكم الإشتراك في الفاتورة الإلكترونية مباشرة:
عبر وكالتنا عبر الإنترنت
بإتصال لمركز خدمة الزبناء على الرقم: 0802008000
خدمة أمانديس إخبار
خدمة أمانديس إخبار
خدمة أمانديس إخبار
لقد قمنا بتطوير خدمة الإخبار عن طريق الرسائل القصيرة، والتي تتيح لكم معرفة وضعية اشتراككم واستهلاككم في الوقت الآني ، دون الحاجة للتنقل.
نرسل لجميع زبنائنا الذين زودونا بأرقام هواتفهم، رسائل قصيرة لإبلاغهم عن وضعية عقدهم المبرم (التحقق من التصديق على بيان الأسعار، اشتراك جديد، ...)، واستهلاكهم (عدم إمكانية الولوج للعداد، استهلاك مرتفع ...) و كذا وضعية طلباتهم ( الرد على الشكاية خطي ، ...).
أمانديس إخبار: خدمة مجانية تتضمن 5 رسائل قصيرة
نرسل لجميع زبنائنا الذين زودونا بأرقام هواتفهم، رسائل قصيرة لإبلاغهم عن وضعية عقدهم المبرم (التحقق من التصديق على بيان الأسعار، اشتراك جديد، ...)، واستهلاكهم (عدم إمكانية الولوج للعداد، استهلاك مرتفع ...) و كذا وضعية طلباتهم ( الرد على الشكاية خطي ، ...).
أمانديس إخبار: خدمة مجانية تتضمن 5 رسائل قصيرة
- الإشتراك في الخدمة
- إستهلاك منعدم للماء
- إستهلاك منخفض
- الفاتورة المستحقة
- إشعار قبل قطع التزويد
- الإشتراك في خدمة إخبار +
- فاتورة إستهلاك الماء
- فاتورة إستهلاك الكهرباء
- تسرب الماء

مركز خدمة الزبناء
مركز خدمة الزبناء
مركز خدمة الزبناء
في سنة 2003، تم إنشاء مركز خدمة الزبناء "مانديس مباشر" أ أمانديس مباشر " للإجابة أفضل على كل تساؤولاتكم عن طريق مكالمة هاتفية بسيطة على الرقم 080208000.
في إطار جهودنا المستمرة لنكون أكثر قربا منكم ، المكلفين بالزبناء مستعدين على مدار الساعة و7 أيام في الأسبوع. لاستقبال ومعالجة جميع مكالماتكم : طلباتكم للمعلومات، الشكاوى التجارية والشكاوى التقنية
في إطار جهودنا المستمرة لنكون أكثر قربا منكم ، المكلفين بالزبناء مستعدين على مدار الساعة و7 أيام في الأسبوع. لاستقبال ومعالجة جميع مكالماتكم : طلباتكم للمعلومات، الشكاوى التجارية والشكاوى التقنية