الإعلام
1 مارس 2019

أمانديس طنجة تحصل من جديد على إشهادات الجودة والسلامة والبيئة بدون أي فارق

نجحت أمانديس طنجة في الحصول من تجديد على الشهادات الصادرة عن مكتب فيريتاس الذي يشهد على مطابقة الجودة وفقاً لمعيار إيزو 9001 (ISO) صيغة 2015، والسلامة حسب المرجع الجديد لإيزو 45001 صيغة 2018، على كافة محيط اشتغالها، وعلى نظام تدبيرها للبيئة وفقًا لمعيار إيزو 14001 نسخة 2015 بالنسبة لمحطة المعالجة الأولية بميناء طنجة ومحطة معالجة المياه العادمة بوخالف.

  • Amendis obtient la triple certification sans aucun écart1
  • Amendis obtient la triple certification sans aucun écart2
  • Amendis obtient la triple certification sans aucun écart3

جاء هذا النجاح كنتيجة للمجهودات الفعالة التي بذلتها أمانديس على مستوى البيئية والصحية والسلامة والإجراءات التي قامت بها بخصوص توسيع التزاماتها الاجتماعية والبيئية، وللتأكيد على فعالية نظامنا المتكامل لتدبير الجودة والسلامة والبيئة، وعلى درجة النضج التي اكتسبناها للاستجابة لتطلعات زبنائها والتحسين المستمر لأداء الشركة.
 

شهادات تدل على أولوية الجودة في أمانديس:

هذا التجديد هو نتيجة لعملية التدقيق التي أجريت من 18 إلى 22 فبراير 2019، والذي يوضح مدى تعبئة كافة المستخدمين، في جميع المديريات  من أجل التطبيق والمحافظة على جميع معايير الجودة والسلامة والبيئة وجعل لكل واحد منها  نهجاً لتنمية المستدامة والسلوكيات البيئية لنظام إدارة بيئية فعالة.
 

شهادات مستحقة:

"إن نظام الإدارة المندمج لأمانديس طنجة يستجيب لمعايير إيزو 9001، إيزو 45001، إيزو 14001، ويتوفر على الوسائل لتحقيق أهدافه بشكل فعال" هذا ما عبر عنه مكتب فيريتاس في الجلسة الختامية التي ترأسها السيد مولود نوراكي  المدير العملياتي لأمانديس طنجة، بحضور أعضاء اللجنة المديرية، ومدراء الدعم، مسؤولي ومراسلي الجودة والسلامة والبيئة، حيث أعرب المسؤول عن الافتحاص لمكتب فيريتاس عن رضاه وارتياحه للنتائج الطموحة للغاية التي تم التوصل إليها .

وبدوره، هنأ السيد مولود نوراكي جميع الفرق العملياتية والداعمة التابعة لأمانديس طنجة  على العمل الجاد  والتحلي بروح المسؤولية والتعبئة الشاملة لتحقيق هذه الانجازات التي  توجت بالحصول على هذه الشهادة الثلاثية.