الإعلام
4 أكتوبر 2018

أمانديس تحتفل بالدخول المدرسي 2018

نظمت أمانديس ، يوم الجمعة 28 شتنبر 2018 ، عملية توزيع الحقائب واللوازم المدرسية في مدرسة السلام في كزنايا لفائدة 1.000 طفل يعيشون في الأحياء الفقيرة والمناطق القروية وذلك كجزء من أنشطتنا الاجتماعية والتزامنا تجاه المجتمع من أجل تشجيع التعليم.

  • cartable 1
  • cartable2
  • cartable3
نظمت أمانديس ، يوم الجمعة  28 شتنبر 2018 ، عملية توزيع الحقائب واللوازم المدرسية في مدرسة السلام في كزنايا لفائدة 1.000 طفل يعيشون في الأحياء الفقيرة والمناطق القروية وذلك كجزء من أنشطتنا الاجتماعية والتزامنا تجاه المجتمع من أجل تشجيع التعليم.
 
تمت هذه العملية بحضور ممثلين عن السلطة المحلية ومدير إدارة التربية الوطنية وممثلين عن المجتمع المدني.
أكد السيد عبد العزيز بلحاج ، مدير الدراسات والأشغال في شركة أمانديس ، خلال هذا الحدث التزامنا القوي واستعدادنا لتنفيذ سياسة المسؤولية الاجتماعية ، ودعم تطوير المدينة وخاصة الأسر المعوزة.

تتيح لنا هذه المبادرة ، كجزء من المساهمة في مكافحة ظاهرة الهدر المدرسي ، المشاركة في تحسين ظروف وبيئة التلاميذ المنحدرين من عائلات فقيرة في منطقتنا من أجل ضمان مستقبل مشرق لشبابنا.

تدخل أمانديس  لا يتوقف على مستوى توزيع الحقائب المدرسية ، واللوازم المدرسية ولكن يستمر على مدار العام وذلك بتنظيم حملات توعية حول الاستخدام المسؤول للموارد وتقديم منح دراسية لدعم التلاميذ و لغرس روح المثابرة والتميز في شبابنا.

نذكر أن أمانديس وزعت 2000  حقيبة مدرسية لصالح الأطفال المحتاجين في طنجة وتطوان.

نحن نؤمن بالشباب وقدرتهم على تطوير منطقتنا.