
كما كانت فرصة لتقديم جميع التوضيحات اللازمة للزبناء فيما يتعلق بقراءة العدادات والتحكم في الاستهلاك وكذا تقديم خدمتنا الجديدة للفوترة : الفاتورة الإلكترونية.
لماذا حملات التوعية؟
هل تعلم أن 93 ٪ من استهلاككم المنزلي هو لأغراض التنظيف و الصرف الصحي و7 ٪ فقط للطهي.
بالنظر إلى الإحصائيات المثيرة للقلق بشأن استخدام المياه والكهرباء، و حرصاً منا على تشجيع الممارسات الرشيدة والتخفيف من آثار تغير المناخ، و التي تنصب في أهداف سياسة المسؤولية الاجتماعية للشركات بالنسبة لأمانديس، فإننا حريصون على تنظيم حملات التوعية لنكون الأقرب إلى الزبناء.
نثير انتباهكم بأن شركة أمانديس عملت في 2018 على:
- أكثر من 20 حملة توعية لفائدة المواطنين من أجل الاستخدام الرشيد للماء و الكهرباء
- أكثر من 1000 متمدرس استفادوا من برنامج المسرح البيئي.
- توزيع دليل الزبون والذي يقدم مشورات بشأن الاستخدام الرشيد للموارد ويقترح مجموعة من السلوكيات الإيكولوجية؛
- نشر كبسولات للتوعية في جميع الوكالات التجارية لأمانديس ؛
- إرسال رسائل نصية قصيرة SMS في حالة الاستهلاك غير العادي للماء أو الكهرباء.