أماندیس الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2020

منذ بدایة التدبیر المفوض لخدمات التطھیر السائل وتوزیع المیاه والكھرباء، تلتزم أماندیس بتقدیم خدمة ذات جودة عالیة وتعتمد في ذلك على سیاسة القرب من أجل إرضاء زبنائھا والاستجابة لكل المتطلبات والانتظارات الحالیة والمستقبلیة لقطاعات مختلفة من الزبناء.

وفي ھذا الأفق، أنشأت أماندیس نظاماً مھماً للانصات إلى الزبناء من خلال إجراء تحقیقات استقصائیة واستبیانات، ومقیاس رضا الزبون الذي تجریھ الشركات المتخصصة كل ستة أشھر، والتحلیل الفصلي للطلبات والشكایات المسجلة من خلال أنماط الاتصال المختلفة (مركز خدمة الزبون 24 والوكالات ، www.amendis.ma ساعة/ 24 و 7 أیام/ 7، والوكالة الإلكترونیة التجاریة والصفحات الرسمیة لأماندیس على شبكات التواصل الاجتماعي) وكذلك تطور مختلف الخدمات والحلول البدیلة لأداء الفواتیر المتاحة للزبناء (الفاتورة الأداء عبر شبكات خدمة ،SMS الإلكترونیة، الإخبار بواسطة الرسائل النصیة القصیرة القرب المعتمدة "جِوار"، والأداء عبر تطبیقات الھواتف الذكیة والمواقع الالكترونیة للأبناك الشریكة، ...).

 

"اختیار أفضل خدمة زبناء السنة" ھو مفھوم یمكّن من تحدید المقاولات التي تضع جودة العلاقة مع الزبون في صلب اھتماماتھا، وذلك بعد القیام باستبیان لاختبار

جودة الخدمات المقدمة للزبناء من طرف المقاولات المغربیة. وللحصول على ھذه الجائزة، تخضع خدمات الزبون المقدمة من طرف الشركات المتنافسة إلى

225 اختباراً عن طریق زبناء سریین.

بعد الحصول على ھذه الجائزة القیّمة، ووفقاً لتوجھاتھا الاستراتیجیة، ستستمر أماندیس في تحسین عروض خدماتھا من خلال مواصلة جھودھا في مجال الابتكار من أجل تلبیة طلبات  وتوقعات زبنائھا بشكل أفضل.

إننا جد فخورین بھذا اللقب، ونشكر بالمناسبة كافة فرقنا على تحقیق ھذا الانجاز "اختیار أفضل خدمة زبون لسنة 2020 بالمغرب"، وذلك بفضل الاحترافیة والتزام

مستخدمینا الذین یجتھدون باستمرار لتقدیم خدمة عمومیة في المستوى المطلوب.
 

ھنیئاً مرة أخرى، وشكراً كثیراً لجمیع فرق أماندیس !