الإعلام
9 يناير 2017

الحصول من جديد على إشهاد السلامة والجودة والبيئة: نجاح جماعي

نعد الانتهاء عملية الافتحاص التي جرت خلال شهر دجنبر الفارط، تم تمديد شهادة ثلاثي الجودة والسلامة والبيئة.

 
  • Renou Cert QSE 1
  • Renou Cert QSE 2
  • Renou Cert QSE 3
هذه الشهادة تمنح نتيجة لعملية التدقيق التي يقوم بها مختصون من "مكتب فيريتاس"، الرائد العالمي في تقييم المطابقة ومنح الشهادات، الذي أكد تجديد الإشهادات التالية:
إشهاد الجودة وفقا لمعيار إيزو 001 9  نسخة 2008.
إشهاد السلامة حسب معيار أوهساس 001 18.
إشهاد البيئة وفقا لمعيار إيزو 001 14.
 
بالنسبة لأمانديس طنجة، أسفرت نتيجة التدقيق عن عشر نقاط قوة،  وهي التزام الإدارة وجميع الأطراف الخاضعة لعملية المراجعة، وتحسين نظام تدبير الجودة والسلامة والبيئة (QSE)، وجودة الخدمات، والاتقان الجيد لعدد من الحرف، والتدبير البيئي لمحطة المعالجة  الأولية للمياه المستعملة  لمدينة طنجة، فضلا عن  وضع وتنفيذ عدة مشاريع مبتكرة مثل (الفعالية الطاقية، والمسؤولية الاجتماعية للشركة، واتقان العمل باعتماد  النظام المعلوماتي...)، إلخ.
 
أما في حالة أمانديس تطوان، فإنها عرفت ميزتين جديدتين كبيرتين وبالغتي الأهمية:
 
• الانتقال إلى الصيغ الجديدة 2015 لمعياري إيزو 001 9 و 001 14. الشيء الذي يجعل من أماندبس تطوان الأولى التي تنجح في تحقيق هذا الانتقال الهام في هذا المجال.
• توسيع نطاق جميع الأنشطة الخاصة بالصرف الصحي والتطهير السائل (شبكة التجميع والضخ والمعالجة) وفي صلبها المحطة الجديدة لمعالجة المياه الهادمة بواد لو.
 
إن الحصول على هذه الشهادات من جديد جاء نتيجة، ليس فقط للالتزام القوي من طرف الجميع، ولكن أيضا نتيجة للنهج المشترك الذي اختاره جميع  الفاعلين في أمانديس.
هذا النجاح يؤكد، مرة أخرى، اشراك جميع أعواننا  من أجل ضمان وتجويد الخدمات المقدمة لزبنائنا، مع ضمان سلامة أعواننا، والحفاظ على البيئة.