الإعلام
15 فبراير 2019

أمانديس تحصل على علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات (RSE) التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب

في الثالث عشر من فبراير 2019، وبحضور ممثلي أمانديس الذين حضروا للدفاع عن ملف ترشيحنا، منح الاتحاد العام لمقاولات المغرب (CGEM) شركتنا علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات (RSE)، تأكيداً مرة أخرى على أدائنا الجيد والتزامنا المجتمعي.

  • Label RSE Amendis1
  • Label RSE Amendis2


بعد عرض شفوي مدته حوالي عشرين دقيقة قدمه السيد شهيد نصر  المدير العام لأمانديس، مشفوعاً بحصة أسئلة وأجوبة بين لجنة الاتحاد العام لمقاولات المغرب وممثلي أمانديس، منحت لنا هذه العلامة، وفقاً للقواعد والإجراءات التي وضعها الاتحاد العام لمقاولات المغرب، بعد تقييم العمليات الإدارية والحكامة الجيدة التي تتميز بها أمانديس فيما يتعلق بجميع المبادئ والأهداف المنصوص عليها في ميثاقنا للمسؤولية الاجتماعية للمقاولة. 

تميز يبرهن على التزام أمانديس:

​إن نهج المسؤولية الاجتماعية لأمانديس الذي يقوم على أربعة أركان هي: المسؤوليات الاقتصادية والاجتماعية والمدنية والبيئية، جاء لهيكلة العمل الذي وضعنا أسسه منذ سنوات عديدة ولتطوير إجراءات أخرى من أجل التحسين المستمر واستدامة أعمالنا.
وجاء هذا التميز للإقرار بالتزام أمانديس من ناحية المسؤولية الاجتماعية للشركات وأخذها بعين الاعتبار ضمن سياستها توقعات  وانتظارات جميع الطراف المتدخلة. 

علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات (RSE) التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب​:

وتجدر الإشارة إلى أن علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات  التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب تهدف إلى تشجيع التزام الشركات المغربية باعتماد نهج المسؤولية المجتمعية في استراتيجيتها الإدارية ، مع الأخذ بعين الاعتبار توقعات ومصالح مختلف شركائها الداخليين والخارجيين: الأجراء، الزبناء، الموردون ، المجتمع ، والمساهمون ...
هنيئاً لنا جميعاً بهذا الانجاز المتميز والقادم أفضل.