خدماتنا عن بعد

مركز خدمة الزبناء
في سنة 2006، تم إنشاء مركز خدمة الزبناء "مانديس مباشر" أ أمانديس مباشر " للإجابة أفضل على كل تساؤولاتكم عن طريق مكالمة هاتفية بسيطة على الرقم 080208000.
في إطار جهودنا المستمرة لنكون أكثر قربا منكم ، المكلفين بالزبناء  مستعدين على مدار الساعة و7 أيام في الأسبوع. لاستقبال ومعالجة جميع مكالماتكم : طلباتكم للمعلومات، الشكاوى التجارية والشكاوى التقنية.
 وكالتكم التجارية على الخط
أينما كنتم، وكالتنا على الخط تمكنكم من تدبير عقدكم، إنجاز عمليات الأداء لفواتيركم على الخط، الحصول على أجوبة لأسئلتكم ومعرفة الإجراءات ( الإشتراك، إنجاز ربط، فسخ العقد... إلخ).
خدمة أمانديس إخبار
لقد قمنا بتطوير خدمة الإخبار عن طريق الرسائل القصيرة، والتي تتيح لكم معرفة وضعية اشتراككم واستهلاككم في الوقت الآني ، دون الحاجة للتنقل.
نرسل لجميع زبنائنا الذين زودونا بأرقام هواتفهم، رسائل قصيرة لإبلاغهم عن وضعية عقدهم المبرم (التحقق من التصديق على  بيان الأسعار، اشتراك جديد، ...)، واستهلاكهم (عدم إمكانية الولوج للعداد،  استهلاك مرتفع ...) و كذا وضعية طلباتهم ( الرد على الشكاية خطي ، ...).
أمانديس إخبار: خدمة مجانية تتضمن 5 رسائل قصيرة
  • الإشتراك في الخدمة
  • إستهلاك منعدم للماء
  • إستهلاك منخفض
  • الفاتورة المستحقة
  • إشعار قبل قطع التزويد

أمانديس إخبار+ : هذه خدمة تكمل الأخيرة ب 5 رسائل قصيرة

  • الإشتراك في خدمة إخبار +
  • فاتورة إستهلاك الماء
  • فاتورة إستهلاك الكهرباء
  • تسرب الماء
  • تكاليف الخدمة