لنكون أكثر قربا من زبنائنا

  • Nos engagements_Plus proche de nos clients1
  • Nos engagements_Plus proche de nos clients2


إن من أولوياتنا ضمان، يوم بعد يوم، جودة الخدمات المقدمة للزبناء  رغبة في تلبية أفضل لاحتياجاتهم.

شبكة موسعة للوكالات:
ب 28 وكالة تجارية موزعة ما بين طنجة- أصيلة –تطوان ، نضمن لكم خدمة القرب. يستقبلونكم المكلفين بالزبناء ويعالجون جميع طلباتكم بفعالية.
لاستقبالكم في كل وقت، وكالاتنا مفتوحة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحا إلى 4   مساء.

مركز المكالمات "أمانديس مباشر":
للحصول على أية معلومات، المكلفين بالزبناء يجيبون على كل تساؤلاتكم، طلباتكم أو حتى إفادتكم بشأن الطوارئ التقنية  على الرقم   0802008000 24س/24 و 7أيام/7

حلول متنوعة للأداء :
لتسهيل أداء فواتير الخدمات، نقدم لكم مجموعة من الحلول الملائمة لتبسيط دفع فواتير الماء والكهرباء، من خلال الموقع الإلكتروني أو وسائل أخرى (الشباك البنكي الأتوماتيكي، فضاءات جوار، أو بالوكالات ) بطريقة بسيطة وآمنة وفقا احتياجاتكم.

استطلاع رأي الزبناء:
في سنة 2006، انخرطنا في إجراء التطوير و الإستماع لزبنائنا وذلك للإستجابة أفضل لتطلعاتهم،  في هذا الصدد نقوم بإنجاز استطلاعات للرأي منتظمة و تحقيقات أخرى بالنسبة لمختلف مهننا وخدماتنا، من أجل فهم أفضل لمعدل رضاء زبنائنا  وكذا إنشغلاتهم الرئيسية.