الولوج لخدمات الزبناء لأمانديس

مراقبة العدادات

من أجل مراقبة عدادكم، اتصلوا بمركز خدمة الزبناء أو بالوكالة مباشرة، مصحوبين بالمعلومات الخاصة بكم و المبينة على فاتورتكم:  رقم العقد مع أمانديس .
بطلب منكم، سنقوم بمراقبة عدادكم، في حالة ما إذا كان العداد يعمل بطريقة جيدة ويوافق المعايير المتعامل بها فإنكم سوف تتحملون مصاريف هذا الإجراء .

تحويل مكان عداد الماء أو/والكهرباء

إذا كنتم ترغبون في تغيير مكان عدادكم للماء أو/وللكهرباء، يكفي إرسال طلب يتضمن الوثائق التالية :

  • طلب خطي يوضح الرقم التعريفي للعداد
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
  • تحديد الموقع الجديد بالنسبة لموقع العداد القديم بالاتفاق مع المصالح التقنية لأمانديس
  • عقد الملكية لأمانديس

 سوف تتحملون مصاريف تحويل العداد. في حالة ما إذا كان نقل العداد يتطلب ربط جديد، ستقوم مصالحنا بإنجاز بيان تقديري للتكلفة و الذي يجب أداء مبلغه قبل إنجاز الأشغال.

تفريغ حفرة الصرف الصحي

إذا كان حيكم لم يجهز بعد بشبكة الصرف الصحي، فإن أمانديس  تقوم مجانا بخدمة تفريغ حفرة الصرف الصحي  مرة واحدة في السنة. هذه الخدمة مجانية . يكفي الإتصال بأمانديس مباشر على الرقم 0802008000 لمعالجة طلبكم.
إذا كانت منطقة سكناكم تخضع لخدمة التطهير السائل ، يحبذ القيام بطلب الربط بالشبكة. إذا لزم الأمر يمكن لفرقنا القيام أيضا بتفريغ حفرة الصرف الصحي، في هذه الحالة كل طلب لتفريغ حفرة الصرف الصحي يتطلب إنجاز بيان للتكلفة الواجب أداؤه قبل إنجاز الخدمة.

خدمة أمانديس إخبار

لقد قمنا بتطوير خدمة الإخبار عن طريق الرسائل القصيرة، والتي تتيح لكم معرفة وضعية اشتراككم واستهلاككم في الوقت الآني ، دون الحاجة للتنقل.
نرسل لجميع زبنائنا الذين زودونا بأرقام هواتفهم، رسائل قصيرة لإبلاغهم عن وضعية عقدهم المبرم (التحقق من التصديق على  بيان الأسعار، اشتراك جديد، ...)، واستهلاكهم (عدم إمكانية الولوج للعداد،  استهلاك مرتفع ...) و كذا وضعية طلباتهم ( الرد على الشكاية خطي ، ...).

أمانديس إخبار: خدمة مجانية تتضمن 5 رسائل قصيرة

  • الإشتراك في الخدمة
  • إستهلاك منعدم للماء
  • إستهلاك منخفض
  • الفاتورة المستحقة
  • إشعار قبل قطع التزويد

أمانديس إخبار+ : هذه خدمة تكمل الأخيرة ب 5 رسائل قصيرة

  • الإشتراك في خدمة إخبار +
  • فاتورة إستهلاك الماء
  • فاتورة إستهلاك الكهرباء
  • تسرب الماء
  • تكاليف الخدمة