التزاماتنا للخدمة

تلتزم بأن تقدم لكم  خمة بأفضل جودة وتكون دائماً أقرب إليكم، وتعتمد على عشرة التزامات للخدمة التي تسعى جاهدة لنشرها بشكل يومي. وتهدف هذه الالتزامات إلى تقديم خدمة عمومية ذات فعالية متسمة بالكفاءة العالية.


وضعت هذه الالتزامات العشرة من أجلكم، لخدمتكم بشكل أفضل.

 

تمكينكم من ولوج سريع وسهل ومتكافئ إلى خدمات الماء الصالح للشرب والكهرباء والتطهير السائل:

engagement de service 1

نحن ملتزمون بأن نكون الأقرب إليكم وأن نوفر لكم الاستجابة اللازمة لمعالجة طلباتكم بسرعة وكفاءة.
 
 
 

تقديم خدمة أفضل لكم عبر أوقات عمل ملائمة: 

engagement 2
هل لديكم طلب؟
بالإضافة إلى وكالاتنا التجارية التي ترحب بكم من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 8:00 إلى الساعة 15:30، نقدم مجموعة من الخدمات المخصصة لخدمتكم بشكل أفضل، وتكون أقرب إليكم.  

توفير الوقت وتبسيط الإجراءات:

engagement4

ليس لديكم الوقت للذهاب إلى الوكالة التجارية؟
بنقرة بسيطة يمكنكم الولوج إلى وكالتنا عبر الإنترنت و:
• إدارة عقودكم.
• الحصول على أجوبة عن أسئلتكم.
• الأداء عبر الإنترنت.

 

لتزويدكم بإجابات على جميع  شكاياتكم بخصوص الماء، الصرف الصحي، الكهرباء والفاتورة:

 
engagement 3
هل لديكم اقتراحات أو شكايات؟

نحن رهن إشارتكم ونستجيب لطلباتكم، في الوكالة، كتابة أو عبر الهاتف، في غضون 7 أيام بعد استلام الطلب، دون احتساب العطل.

-->الولوج إلى فضاء الزبون

نجيبكم 24 ساعة على 24 و 7 أيام على 7 على كل طارئ تقني:

engagement 5

هل لديكم طلب تدخل من أجل المساعدة؟

أعواننا المكلفون بالزبناء رهن إشارتكم، و يجيبون على طلباتكم 24 ساعة / 24 و7 أيام /7، فقط اتصلوا على الرقم: 

 

يقدم لكم كل شهر فاتورة بناءً على استهلاكاتكم:

engagement 6

الوصول إلى عدادكم ممكن؟

نحن ملتزمون بإنجاز قراءة شهرية لمؤشر عدادكم لكي نمكنكم  من التتبع  المنتظم لاستهلاككم.
 
يمكنكم أيضاً أن تبعثوا لنا بمؤشر استهلاككم، في حالة عدم تمكن قارئ العدادات من الوصول إلى عدادكم.

تنبيهكم في حالة تسجيل استهلاك غير عادي للماء والكهرباء:

engagagement7

إذا اكتشفنا استهلاكاً مرتفعاً مقارنة بالأحجام المعتادة، نخبركم بذلك عن طريق إشعار أو بواسطة رسالة قصيرة (SMS) لكي تقوموا باتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

لتقديم المشورة والنصائح بشأن وسائل التحكم في استهلاككم:

engagement9

ملتزمون من أجل البيئة، وننظم حملات تحسيسية سنوية لاحترام البيئة والحفاظ عليها، ونقدم لكم الوثائق التي تساعدكم على التحكم بشكل أفضل في استهلاككم.
 

إشعاركم بشكل منتظم في حال برمجة قطع التزويد:

engagement8

في حالة برمجة قطع التزويد لمدة تزيد عن 4 ساعات، نشعركم عن طريق وسائل الاعلام وبواسطة الملصقات أو مباشرة عن طريق الرسائل القصيرة SMS (إذا كان رقم هاتفكم متوفرا لدينا).

-->تابعونا على الشبكات الاجتماعية

 

لتمكينكم من مواكبة شخصية بصفتكم زبناء المقاولات الكبرى والصناعيين الكبار:

engagement 10

نحن رهن إشارتكم  لجميع طلباتكم ونقوم بالعمل على تظافر مهاراتنا لكي نقدم لكم أفضل الحلول من أجل تلبية احتياجاتكم.

-->الإتصال بنا

 مركز خدمة الزبناء

 

شاهدوا المزيد:

-->الدليل العملي للزبون
-->10 التزامات من أجل خدمتكم