الإعلام
27 شتنبر 2018

[فيديو] الأسبوع الدولي للصحة والسلامة في العمل، يحقق نجاحاً كبيراً

للسنة الرابعة على التوالي، تخلد أمانديس الأسبوع الدولي للصحة والسلامة في العمل الذي تنظمه مجموعة فيوليا، تحت شعار: "العمل من أجل مستقبل أفضل".

 
Logo Amendis

برنامج حافل  بالأنشطة:

من 17  إلى 23 شتنبر، تعبأ مستخدمو أمانديس طنجة وتطوان حول الوقاية من المخاطر المهنية، والهدف المشترك هو: "العمل من أجل مستقبل أفضل" .

برنامج أنشطة غني ومتنوع استفاد منه المستخدمون والشركاء بخصوص مختلف معايير السلامة، بالإضافة إلى حلقات وورشات عمل تهدف إلى نشر معايير السلامة، وكذا القيام بزيارات السلامة إلى ورش نموذجي.

وفي تطوان، شرفنا حوالي أربعين شخصاً، ينتمون إلى شركات المناولة المتعاقدة معنا، بحضورهم في اجتماع إعطاء الانطلاقة، دليلاً على التزاماتهم وطموحاتهم للانخراط في سياسة الوقاية المهنية.
 

السلامة مسؤولية الجميع !

خلال هذا الأسبوع، سادت الروح التشاركية في صفوف كافة المستخدمين وهم يحتفلون بهذه المناسبة السنوية، حيث قام  الجميع، يوم الأربعاء 19 شتنبر،  بارتداء أقمصة التظاهرة للتعبير عن آثارها ومساهماتها الرئيسية من أجل تحقيق التميز في اعتماد السلوكيات الصحيحة.
  • Selfie SST1
  • Selfie SST2
  • Selfie SST3

وكان هذا الحدث فرصة لتوزيع الجوائز على أبناء المستخدمين الذين شاركوا في المسابقة الإبداعية الدولية "رهاني في المستقبل" خلال شهر أبريل الماضي، حول موضوع الصحة والسلامة في العمل والتي كانت إحدى المعالم البارزة لهذا العام.

وتجدر الإشارة إلى أن أمانديس حققت نتائج مرضية وجد إيجابية في السنوات الأخيرة، بفضل جهود موظفيها الذين عبروا عن انتظاراتهم وطموحاتهم من خلال شريط فيديو تم عرضه في هذه المناسبة.
 
وبالتالي، فإن هذه الدورة ما كانت لتعرف كل هذا النجاح لولا انخراط ومساهمات جميع المستخدمين.  
 

"لنكن جميعاً فاعلين وسفراء ثقافة الوقاية من المخاطر المهنية."