إن من أولوياتنا ضمان، يوم بعد يوم، جودة الخدمات المقدمة للزبناء رغبة في تلبية أفضل لاحتياجاتهم.
شبكة موسعة للوكالات:
ب 28 وكالة تجارية موزعة ما بين طنجة- أصيلة –تطوان ، نضمن لكم خدمة القرب. يستقبلونكم المكلفين بالزبناء ويعالجون جميع طلباتكم بفعالية.
لاستقبالكم في كل وقت، وكالاتنا مفتوحة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحا إلى 4 مساء.
مركز المكالمات "أمانديس مباشر":
للحصول على أية معلومات، المكلفين بالزبناء يجيبون على كل تساؤلاتكم، طلباتكم أو حتى إفادتكم بشأن الطوارئ التقنية على الرقم 0802008000 24س/24 و 7أيام/7
حلول متنوعة للأداء :
لتسهيل أداء فواتير الخدمات، نقدم لكم مجموعة من الحلول الملائمة لتبسيط دفع فواتير الماء والكهرباء، من خلال الموقع الإلكتروني أو وسائل أخرى (الشباك البنكي الأتوماتيكي، فضاءات جوار، أو بالوكالات ) بطريقة بسيطة وآمنة وفقا احتياجاتكم.
استطلاع رأي الزبناء:
في سنة 2006، انخرطنا في إجراء التطوير و الإستماع لزبنائنا وذلك للإستجابة أفضل لتطلعاتهم، في هذا الصدد نقوم بإنجاز استطلاعات للرأي منتظمة و تحقيقات أخرى بالنسبة لمختلف مهننا وخدماتنا، من أجل فهم أفضل لمعدل رضاء زبنائنا وكذا إنشغلاتهم الرئيسية.